اللجنة المركزية للانتخابات المحلية تجتمع بلجنتها الفرعية ساحل الجبل الأخضر وتتابع جاهزية تنفيذها لانتخابات المجلس البلدي

طرابلس/ 21 يونيو 2022

استعرض رئيس اللجنة الفرعية ساحل الجبل في اجتماع عقده رئيس اللجنة المركزية للانتخابات المحلية (أ. عادل الأشهب) الثلاثاء بمقر اللجنة بطرابلس مستوى جاهزيتها لتنفيذ انتخابات المجلس البلدي.

وأكد رئيس اللجنة الفرعية ساحل الجبل (أ. عبد الباسط الحجازي) خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولَيْ التوعية والإعلام، حِرص أعضاء اللجنة على تنفيذ الاستحقاق الانتخابي القادم في مناخ ديمقراطي، يعزز التبادل السلمي للسلطة المحلية، مؤكدا استمرار التواصل مع شركاء اللجنة بالبلدية من منظمات مجتمعية، ومؤسسات حكومية، بهدف إنجاح الانتخابات ونزاهة نتائجها.

وأشار رئيس اللجنة المركزية في سياق حديثه إلى أن اللجنة المركزية عبر مكاتبها ووحداتها التنفيذية بدأت في التحضير الفعلي لتنفيذ أي استحقاق انتخابي قادم وفتح قنوات تواصل مع الجميع للشروع في حملات توعوية مصاحبة، تحفز المواطنين لزيادة حجم الإقبال على التسجيل بسجل الناخبين والمشاركة الفاعلة يوم الاقتراع.

ولفت رئيس اللجنة المركزية (أ. عادل الأشهب) إلى أن اجتماعه مع اللجنة الفرعية الجبل الأخضر يأتي في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها اللجنة المركزية مع لجانها بالبلديات استعدادا لانطلاق العملية الانتخابية المقرر بدؤها مع يوليو القادم.